الفريق التنفيذي

تعرّف على أعضاء مجلس إدارة شركة سلال.

جيروم كارل

الرئيس التنفيذي للقطاع المالي

يشغل جيروم كارل منصب الرئيس التنفيذي للقطاع المالي في شركة سلال. وانطلاقاً من منصبه، يتولى كارل مسؤولية ضمان التخطيط المالي السليم والمحاسبة وإعداد التقارير وإدارة الخزينة، كما يعمل على تحقيق الامتثال المالي والكفاءة من خلال ملائمة عمليات الشركة مع استراتيجيتها التنظيمية.

يحمل كارل درجة الماجستير في الاقتصاد والإدارة العامة من جامعة بوردو في فرنسا، كما استكمل عدة برامج متخصصة في التعليم التنفيذي من كلية هارفارد للأعمال وكلية إنسياد لإدارة الأعمال.

في عام 2021، انضم كارل إلى شركة سلال ولعب دوراً رئيسياً في إعداد الميزانية وتقدير التكاليف، والتمويل، وإعداد التقارير المالية، والمحاسبة العامة، والتدفقات النقدية، وإدارة الخزينة، والنظم المالية، والعمليات والإجراءات الإدارية، بالإضافة إلى تخطيط موارد الشركة.

قبل انضمامه إلى شركة سلال، أسس كارل شركة جي إل سي للاستشارات والخدمات، وعمل في العديد من الشركات المدرجة والمتعددة الجنسيات، والشركات الاستشارية الرائدة، وصناديق الاستثمار (الأسهم الخاصة)، والشركات الناشئة والشركات العائلية. وشغل كارل عدة مناصب منها منصب الرئيس التنفيذي لجلفار (شركة الخليج للصناعات الدوائية)، ومنصب الرئيس التنفيذي للقطاع المالي والمدير التنفيذي للشؤون المالية في شركة سانوفي لمدة 17 عاماً. وكان جيروم عضواً في مجلس إدارة جمعيات مصنعي الأدوية، ومجلس المستثمرين الأوروبي، ومتحدثاً في برنامج “ثينك تانك”، كما تم تكريمه من قبل مجلة فوربس ضمن “أقوى 50 رئيساً تنفيذياً في عام 2019”.